مدونة الأعمال الأعمال و فعاليات التواصل

category-icon الأعمال و فعاليات التواصل

ما علاقة مفهوم ترابط البيانات باتخاذ القرارات في العمل؟

ترابط البيانات مفهوم أساسي يمكن استخدامه لتحليل مجموعات البيانات، كما يستخدمه رجال الأعمال للحصول على توقعات أو رؤى مفيدة تتعلق بعلاقات الترابط بين نتائج أعمالهم.

person-making-a-decision.jpg

مساحات مكتبية للمحامين: أفضل أنواع المكاتب لشركات المحاماة

تعرف على أنواع مكاتب مختلفة يمكن لشركات المحاماة الاختيار بينها وفقاً لاحتياجاتها ومتطلباتها والعوامل الأكثر أهمية عند اختيار مساحة مكتبية.

law-firm.jpg

خمس نصائح لتخفيف التكاليف التشغيلية في المشاريع الصغيرة

لا يمكن تجاهل وجود استراتيجية صارمة تضمن إنفاق التكاليف التشغيلية الأساسية فقط في أي شركة صغيرة تسعى إلى تحقيق النجاح على المدى الطويل.

cost-control.jpg

لماذا تعد ماليزيا وجهة مثالية لإدارة الأعمال العالمية

تعد ماليزيا وجهة جذابة لرجال الأعمال الراغبين في توسيع شركاتهم بسبب بنيتها التحتية المتطورة وارتباطها الوثيق بالاقتصاد العالمي.

malaysia-city-skyline.jpg

التغييرات في سلوك الشراء لدى المستهلكين وما الذي يبحث عنه المستهلكون في عام ٢٠٢٢؟

تأثر الأفراد في جميع أنحاء العالم نفسياً وسلوكياً بجائحة كوفيد - ١٩. ونتيجة لذلك، تغيرت عادات الشراء لدى العملاء بشكل كبير، وينبغي على شركات تقديم الخدمات للمستهلكين موائمة نماذج أعمالها لمواكبة هذا التغير.

consumer-shopping.jpg

المكاتب المختلطة: حل مساحات العمل في مرحلة ما بعد كوفيد

منذ الجائحة، أدركت العديد من الشركات أن مفهوم المكتب المختلط والطلب على العمل عن بعد لم يزداد فحسب، بل من المرجح أن يستمر.

hybrid-office-new-normal.jpg

ما هي مساحة العمل المرنة؟ لماذا أصبحت المساحات المكتبية المرنة شائعة

مساحة العمل المرنة هي مساحة مكتبية توفر بيئة يمكن للموظفين العمل فيها في فرق متنوعة ومختلفة. وقد تكون هذه مساحة عمل مشتركة أو مكاتب مشتركة أو مخطط طابق مكتبي مفتوح.

flexible-workspace.jpg

مساحات العمل الهجينة

أصبحت مساحات العمل المختلطة أكثر شيوعاً كطريقة لخلق بيئة عمل أكثر أماناً ومرونة بشكل فعال مع مواكبة الإرشادات الصحية المتغيرة بسرعة والمسائل المتعلقة بصحة الأفراد الناجمة عن جائحة كورونا.

hybrid-workspace.jpg

إدارة سير العمل - كيفية إدارة مجموعات رسائل البريد

وفقًا لدراسة حديثة، يقضي الموظف العادي في المكتب ٢٩ يوماً كل عام في فحص رسائل البريد الإلكتروني. وهذه الدراسة لن تكون مفاجئة لأي شخص يدير شركة. وقد يكون الرقم أعلى إذا كنت تمتلك شركة.

mail-icon.jpg