إطلاق أول فرع لشركة سيرفكورب في المملكة العربية السعودية

ديسمبر ٢٠٠٩ | سيرفكورب

يسر سيرفكورب أن تعلن عن إطلاق أحدث موقع لها في الشرق الأوسط والذي يقع في ميدان جميل بجدة في المملكة العربية السعودية! ويعتبر ميدان جميل الموقع الأول للشركة في المملكة العربية السعودية. وسيعرض أحدث المكاتب المجهزة ومجموعة من المكاتب الافتراضية للشركات المحلية والعالمية. ومن المقرر أن يوفر هذا الموقع الفريد أحدث الخدمات لدعم التجهيزات المكتبية والخدمات الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لمساعدة عملائها في المملكة على العمل بفعالية وكفاءة.

يقع ميدان جميل في قلب المنطقة التجارية بجدة على ناصية شارع التحلية وشارع الأندلس. ويمكن الوصول إلى المبنى بواسطة سيارة الأجرة في أقل من ٣٠ دقيقة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي ويضم ما يزيد عن ٨٠٠٠ متر مربع من المساحات التجارية المستأجرة من قبل كبرى الشركات المحلية والعالمية. كل شئ في هذا الموقع مثير للإعجاب ابتداءً من مراكز التسوق الحديثة حتى مكاتب سيرفكورب المتطورة.

يطل طابق سيرفكورب الواسع على مناظر رائعة للمدينة والبحر الأحمر قاطعاً معظم شوارع جدة الرئيسة والحيوية. وقد تم تجهيز هذا الطابق بأحدث التجهيزات المكتبية ووسائل التكنولوجيا والاتصالات؛ لضمان توفير بيئة مريحة تحفز على الإنتاجية.