سيرفكورب تفتتح ثالث مركز للمكاتب في أبو ظبي في مركز التجارة العالمي

أغسطس ٢٠١٥ | سيرفكورب

في التاسع من أغسطس أعلنت سيرفكورب، الرائدة في مجال توفير المكاتب المجهّزة للعمل، عن افتتاح مركز أعمالها السابع في دولة الإمارات العربية المتحدة، في برج مركز التجارة العالمي (WTC) في أبوظبي. وتقوم سيرفكورب بتأمين المكاتب التنفيذية للشركات الصغيرة وأصحاب المشاريع بأسعار معقولة وذلك في أفخم وأهم العناوين في جميع أنحاء العالم منذ عام ١٩٧٨، وتواصل توسعها في الشرق الأوسط لتلبية طلب الزبائن والأسواق.

تقع مكاتب سيرفكورب المجهزة للعمل في الطابق السابع عشر من مبنى المكاتب، وهو جزء من مشروع متكامل يقع في السوق المركزي القديم، أحد المعالم التاريخية في العاصمة. ويتألف المشروع من برج للمكاتب، وبرج محمد بن راشد السكني الفاخر، إضافة إلى مركز للتسوّق، وفندق كورتيارد باي ماريوت Courtyard by Marriot. إن موقع مركز التجارة العالمي المركزي في شارع حمدان، مع المرافق الفخمة التي يتضمنها والأمن المتوفر على مدار ٢٤ ساعة إضافة إلى مجموعة شاملة من وسائل الراحة، هي كلّها مصمّمة خصّيصاً لتناسب كمقرّ رئيسي للشركات متعددة الجنسيات.

وفقًاً لتقارير الأبحاث حول المكاتب في أبو ظبي للنصف الأول من عام ٢٠١٥، من المتوقع حصول إرتفاع بسيط في إيجارات مكاتب الفئة الأولى في الأشهر الاثني عشر المقبلة بسبب العدد المحدود من المساحات المكتبية الفخمة الجديدة المتوقّع أن يتمّ تسليمها في الأسواق.
وقد علّقت لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط بالقول: "تواصل الإمارات العربية المتحدة الإنفاق بهدف تحسين البنية التحتية للمدينة وترسيخ مكانتها كمركز مالي في المنطقة، وكمركز للتجارة والنقل والسياحة. ونتيجة لذلك، لا يزال الطلب على المكاتب في أبوظبي يتزايد فيما يتحوّل هذا السوق إلى وجهة جذابة للاستثمار الخاص. وقد أضفنا موقعاً ثالثاً في أبو ظبي، في مركز التجارة العالمي الشهير على محفظتنا الحالية من المراكز التجارية من فئة الخمس نجوم التي تضمّ مكاتبنا في المعمورة وفي أبراج الاتحاد الرائعة، والتي تمّ افتتاحها منذ خمسة أشهر فقط. ونظراً لمحدودية توافر المساحات المكتبية الممتازة من فئة A في منطقة الأعمال المركزية، تواصل سيرفكورب توسعها وتستمر بتقديم أجنحة مكتبية مفروشة بالكامل ومجهزة بأفضل المرافق والتقنيات وفرق الدعم في أفضل المواقع في أبوظبي ".

وتواصل لحدو: "إن مكاتبنا المجهّزة للعمل تقدّم ميزة تنافسية للشركات من خلال تمكينها من الحصول على حلول مكتبية في المواقع الأكثر شهرة في أفضل المباني المكتبية في أبوظبي فيما توفر لهم شروط عقد إيجار مرنة وإمكانية الوصول الفوري إلى ١٥٠ موقعاً في جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تزويد عملائنا بخدمات تكنولوجيا المعلومات الأفضل بالإضافة إلى فريق الدعم ذات المستوى العالمي، المؤلف من خبراء من ذوي المهارات العالية مع التركيز على خدمة العملاء. كلّ ذلك يسمح بتوفير كبير في التكاليف ويتيح للزبائن التركيز على أعمالهم الأساسية دون الإنشغال بالتفاصيل اليومية".

نبذة عن سيرفكورب
تقدّم سيرفكورب أرقى المكاتب وباقات الحلول العملية في العالم. تأسست في سيدني في عام ١٩٧٨، وتعمل سيرفكورب حالياً من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من ١٤٠ موقعاً في أبرز المواقع في مدن العالم، في جميع أنحاء أستراليا، نيوزيلندا، اليابان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، جنوب شرق آسيا، الهند، أوروبا والشرق الأوسط.
إن الحلول المكتبية وحلول تكنولوجيا المعلوماتية التي تقدّمها سيرفكورب تتيح للشركات من أي حجم كانت العمل بشكل محترف كمثل الشركات المتعددة الجنسيات، سواء لناحية التواجد في الأسواق، أو لجهة تكنولوجيا المعلوماتية المتوفرة، او حتى الدعم من خلال فريق مختص؛ كل ذلك دون الحاجة إلى تكبّد النفقات المترتبة عادة على هذه الأمور.
إن المكتب المجهّز للعمل من سيرفكورب هو جناح مكتبي مدار بالكامل، يقع في أحد المباني الرئيسية في واحدة من أهم مدن العالم. يضمّ موظفة إستقبال محلية مختصة، ويتيح لمستخدميه الوصول إلى شبكة عالمية من قاعات الاجتماعات، والحصول على الدعم المختص في مجال السكرتارية عند الحاجة، إضافة إلى إمكانية الإستخدام الحصري لمجموعة واسعة من خدمات ووسائل الأعمال عبر الإنترنت.
بإمكان مستخدمي باقات الأعمال من سيرفكورب تأمين التواجد المستمر في السوق، والإستفادة من مرافق وخدمات المكتب المجهز للعمل من سيرفكورب، في حين يقومون بعملهم من المنزل أو من أي موقع آخر يختارونه.