سيرفكورب تشارك برعاية "حفل جوائز نجوم الأعمال الصغيرة والمتوسطة" ٢٠١٣

نوفمبر ٢٠١٣ | سيرفكورب

دبي، نوفمبر ٢٠١٣: أعلنت سيرفكورب، الرائدة عالمياً في مجال توفير الحلول التكنولوجية والمكتبية، عن مشاركتها برعاية "حفل جوائز نجوم الأعمال الصغيرة والمتوسطة"  Stars of business summit and awards الذي تنظّمه "أس أم إي أدفايزر" SME Advisor، والذي يشكّل حدثاً فريداً من نوعه في المنطقة، منذ سنة ٢٠١٠. وحفل هذه السنة، ٢٠١٣، سيقام في فندق ومنتجع "جميرة بيتش" في دبي، في الثامن والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

تتمثّل أهمية هذا الحدث بأنه يلقي الضوء على إنجازات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهي المحرّك الإقتصادي الأبرز والأكثر حيوية في العالم عامّةً وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، حيث تشكّل الشركات الصغيرة والمتوسطة حوالي ٩٠% من مجمل الحركة الإقتصادية في الأسواق، وتواجه تحديّات حقيقية في مجال تأمين التوازن بين مواردها المحدودة من جهة وفرص الإستثمار في الأسواق والمتطلبات المتزايدة من جهة أخرى. ومن المتوقّع أن يشهد حفل هذه السنة مشاركة واسعة النطاق، بعد النجاحات التي حققها خلال السنوات السابقة. وتأتي مبادرة الرعاية هذه من سيرفكورب في تناغم تام مع توجّهاتها نحو تحسين أوضاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة ومساعدتها على النمو والتوسّع، من خلال ما تقدمه من حلول تكنولوجية فريدة وخدمات عملية بحسب الحاجة، إضافة إلى المساحات المكتبية المدارة بفعالية.

وفي برنامج الحدث، تعقد صباحاً قمة تحت عنوان "قوة الإنجاز" The Power to Achieve، تشمل مداخلات لخبراء في عالم الأعمال، وتتضمن سلسلة من النقاشات العملية وورش عمل واستشارات فردية، وتكون فرصة للمشاركين لإرساء العلاقات وتبادل الخبرات.

ومساءً، توزّع الجوائز خلال حفل عشاء فخم يتخلله برنامج ترفيهي في Events Arena في فندق "جميرة بيتش" ، بحضور فعاليات مرموقة من رجال أعمال وشخصيات رسمية من ضمن لائحة المدعوين الخمسمائة، ويشهد الحفل تغطية إعلامية محلية واسعة ومشاركة مباشرة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.

عن هذه الرعاية تقول السيدة لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط: " هدفنا تشجيع ريادة الأعمال ونسعى إلى إرساء بيئة حاضنة للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط؛ لذا نحن متحمّسون للمشاركة مع أس أم إي أدفايزر برعاية حفل جوائز نجوم الأعمال الصغيرة والمتوسطة. في منطقتنا، تشكّل الشركات الصغيرة والمتوسطة ما يفوق الـ٩٠% من الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، البحرين، سلطنة عُمان وقطر، ومن الضروري تقدير إنجازاتها والإحتفال بالنجاحات التي تحققها هذه الشركات.

نشعر بالفخر لمشاركتنا بتقديم "جائزة نجم الأعمال " للمرشّح الأكثر استحقاقاً. وبالإضافة إلى كوننا نقدّم حلولاً مكتبية ذات مستوى رفيع تتناسب مع احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، فإننا نلتزم بتوفير أفضل المرافق وحلول تكنولوجيا المعلوماتية لهذه الشركات بحيث نساعدها على تنمية أعمالها وصولاً إلى العالمية".

نبذة عن سيرفكورب

تأسست سيرفكورب في سيدني، أستراليا، سنة ١٩٧٨، وتوسّعت لتشمل حالياً أكثر من ١٤٠ موقعاً حول العالم، في أوستراليا، نيوزيلنده، اليابان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية، الصين، جنوب شرق آسيا، الهند، أوروبا والشرق الأوسط. سيرفكورب هي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير أفضل وأرقى الحلول الإدارية والمكتبية، من مكاتب مجهّزة للعمل وباقات إدارية، وتهدف إلى تشجيع وتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على الوصول إلى العالمية. إن مكاتب سيرفكورب المخدّمة هي مساحات مكتبية مدارة بفعالية، تقع في أرقى المباني في أبرز مناطق الأعمال حول العالم، وتتضمن مجموعة من الخدمات المكتبية ووسائل العمل عبر الإنترنت والمرافق العملية بحسب الحاجة.

نبذة عن أس أم إي أدفايزر

هي مجلة مختصة بشركات الأعمال في منطقة الخليج العربي، وتقوم، منذ أن تأسست سنة ٢٠٠٥، بتقديم النصائح العملية لشركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، والإضاءة على أبرز المواضيع التي تعني رجال الأعمال وأصحاب الشركات ومدرائها. يشمل نطاق توزيعها دول الخليج وشمال أفريقيا، وتُجري باستمرار أبحاثاً لتبيان توجّهات الشركات الصغيرة والمتوسطة وأبرز مشاكلها، وسبل تعزيز دورها في الإقتصاد.