سيرفكورب تعلن عن موقعها الثالث في السعودية في الخبر- الدمام

يناير ٢٠١١ | سيرفكورب

ابتداءاً من الأربعاء ٨ ديسمبر، تفتتح سيرفكورب موقعها الأول في الخبر- الدمام في برج الحقيط المرموق. مع تسع مواقع سابقة في المنطقة، سيرفكورب الأن تملك مكاتب في معظم مدن الشرق الأوسط، بما فيها: جدة، الرياض، المنامة، الدوحة، الكويت، دبي، أبو ظبي، بيروت، إسطنبول، مؤمنةً خدمات وحلول المكاتب الافتراضية في معظم مدن العالم.

الخبر، الدمام، ومنطقة دحران المجاورة هم مركز إقتصادي صاخب، مواجهين حاليا بيئة أعمال صحية وتنمية رئيسية. هذه المدن الثلاث هم المركز ا��تجاري الناشط للمحافظة الشرقية للبلاد. الموقع الجديد لسيرفكرب في برج الحقيط يقع بين الدمام، أوسع مدينة في المحافظة الشرقية وعاصمتها أيضاً، والخبر، التي تشكل أكبر منطقة في الدمام. هذا الموقع سيؤمن للشركات مساحات مكتبية ممتازة. ما بين المدينتين الرئيسييتن، مهيمناً عليه صناعة النفط والغاز. بالإضافة إلى كونه مقراً لأكبر شركات النفط أرامكو السعودية.

مع خدمات سيرفكورب ومكاتبها الافتراضية التي لا مثيل لها سابقاً في المنطقة الشرقية، تأمل سيرفكورب أن تؤمن أفضل الحلول للأعمال القائمة في المنطقة. شبكتنا العالمية المؤلفة من أكثر من ١٠٠ مكتب في ٢٢ دولة ستمنح الشركات كل ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح في السوق.

يفتخر برج الحقيط بأنه يستحوذ على إهتمام وجهات النظر في الخليج العربي والمناطق المحيطة وقائمة مستأجرين حصرية. يشكل هذا الموقع مقربة من الأسواق التجارية الحديثة، والشوارع المتضمنة متاجر ومطاعم معروفة عالمياً وبالإضافة إلى ذلك، فهو يبعد فقط ٣٠ دقيقة عن دولة البحرين.

برج الحقيط
الطابق ٢٢ برج الحقيط
طريق الخبر - الدمام السريع
الخبر - الدمام المملكة العربية السعودية