سيرفكورب في برج التورنيدو، قوة عظيمة لدعم الأعمال في الدوحة

ديسمبر ٢٠١١ | سيرفكورب

تتابع سيرفكورب، الرائدة عالمياً في توفير المكاتب المجهزة للأعمال والمكاتب الإفتراضية، توسعها السريع في منطقة الشرق الأوسط، بافتتاح مقرّها الثاني في دولة قطر، في برج التورنيدو الشهير، وهو بناء فاخر على شكل الإعصار، يقع في قلب منطقة الخليج الغربي الذي يعتبر المحور التجاري الرئيسي في الدوحة.

يتمتع برج التورنيدو بإطلالة خلابة على خليج الدوحة، على امتداد ٣٦٠ درجة، وعلى ارتفاع ٥٢ طابق. هذا الموقع المذهل ليس فقط مكاناً ممتعاً للمستأجرين فيه خلال النهار، بل إنه يتحوّل ليلاً إلى مشهد مثير من العروض الضوئية بأكثر من ٣٥٠٠٠ مزيج من الألوان.

سوف تتشارك سيرفكورب عنوانها الجديد هذا في الدوحة مع لائحة مرموقة من المؤسسات المالية والشركات العالمية، متيحةً المجال أمام زبائنها للوصول إلى فنادق الخمس نجوم، إضافة إلى مراكز التسوّق والتقديمات المصرفية، وكلّ ذلك على مسافة قصيرة بالسيارة من مطار الدوحة الدولي!

السيّدة لودي لحدو، المدير العام لسيرفكورب في الشرق الأوسط، علّقت قائلةً: "نحن نشعر بالفخر إذ نعلن عن إطلاق مقرّنا الثاني في الدوحة، داخل برج تورنيدو المرموق، مما يسمح لزبائننا بالوصول إلى أكثر العناوين التجارية المطلوبة والمتميّزة، داخل هذا البناء الهندسي المبدع، في منطقة الخليج الغربي في الدوحة، وهي أيضاً مقر القطاع المالي في دولة قطر.

"يتباهى المبنى بإطلالة بانورامية خلابة على معالم مدينة الدوحة ومنطقة الكورنيش، ولائحة نزلائه ومستأجريه حصرية بامتياز. والموقع هذا يأتي بموازاة مكاتبنا في بلازا البنك التجاري، وهو بناء آخر شاهق ومذهل، يقع أيضاً في منطقة الخليج الغربي."

يشكّل برج تورنيدو موقعاً مثاليًّا، وهو يضم غرف اجتماعات ذات مستوى عالمي، إضافة إلى غرف مجالس الإدارة وخدمات أمانة السّر.

هو الموقع المثالي لمنح أعمالك الوجود الذي تستحقه كشركة!