هل تفكر في توسيع عملك هذه السنة؟ - تتواجد سيرفكورب الآن في ١٠٠ فرع مرموق حول العالم

فبراير ٢٠١١ | سيرفكورب

إن السفر الدولي والتوسع هو أمر ضروري للعديد من الأعمال لتحقيق النمو ولزيادة الأرباح. مع ١٠٠ فرع لسيرفكورب في ٢١ بلد حول العالم، تستطيع سيرفكورب مساعدتك على النمو من خلال تزويدك بغرفة مجلس إدارة وغرفة اجتماعات ومساحة مكتبية راقية في عنوان جديد في غضون ثواني.

يمكنك حجز أي من خدمات ومرافق سيرفكورب من خلال حسابك في "سيرفكورب أونلاين" أو عبر" تطبيق الاجتماعات" الجديد والمتوفر مجاناً على جهازي الآيفون والآيباد. إن تطبيق الاجتماعات متوفر للتحميل من آيتونز، ويتميز بسهولة الاستخدام والحجز بشكل فوري خلال أقل من دقيق��. يعد هذا التطبيق الأول من نوعه في تأدية وظيفة سيرفكورب أونلاين، ويتم تحميله فوراً على الآيفون أو الآيبود أو الآيباد، موفراً لك سهولة الحجز الفوري  لمرافق الاجتماعات في كافة فروعنا العالمية.

تجد سيرفكورب الآن في عنوانين جديدين في المملكة المتحدة في منطقة لندن للأعمال المركزية والتجارية، في شارع بنك ٤٠ والذي يسهل الوصول منه إلى سوق المملكة المتحدة، العنوان المرغوب من قبل رجال الأعمال ويمكن الوصول منه إلى عدة مصارف كبرى، مؤسسات مالية وشركات محاماة مثل كردت سويس، و (اتش اس بي سي) وتومسون رويترز، الذي يتواجد مقره في كناري وارف، منطقة أعمال لندن المركزية الجديدة.

يقع فرع سيرفكورب الثاني في لندن، داشوود هاوس في شارع لندن القديم الواسع، موفراً مساحات مكتبية راقية وغرف اجتماعات وقاعات مجالس إدارة، ودعم إداري ودعم تكنولوجيا المعلومات في داشوود هاوس وفرعنا الجديد شارع بنك ٤٠، والذي يقع في قلب كناري وارف، أحدث منطقة أعمال تجارية وعقارية في المدينة.

باعتبارك عميل في سيرفكورب، إنه من السهل عليك التوسع إلى أسواق جديدة بعيداً عن المتاعب المتعلقة بتأسيس مكتب جديد بتكاليف باهظة، قم بإعلامنا بخططك الخاصة وسنقوم بمساعدتك على تنفيذها بسرعة وبنجاح.