سيرفكورب تفتتح فرعها في برج الفيصلية الشهير في الرياض

اغسطس ٢٠١٠ | سيرفكورب

افتتحت سيرفكورب فرعها الثامن في الشرق الأوسط في عاصمة المملكة العربية السعودية: الرياض. يقع الفرع في برج الفيصلية الشهير بكونه أول ناطحة سحاب في المملكة العربية السعودية والذي يعتبر المعلم الرئيسي والمركزي في الرياض. ستقدم سيرفكورب مكاتبها المجهزة للعمل ومكاتبها الإفتراضية الاستثنائية في هذا البرج المذهل الذي يبلغ طوله ٢٥٠ متر ويتضمن فندق خمس نجوم ومنشآت راقية للتسوق والترفيه.

يقع هذا الفرع في منطقة العليا التي تعتبر أحد أرقى وأشهر المناطق التجارية والسكنية والتي تمنح سهلولة الوصول إلى الح�� الدبلوماسي في المدينة ، والوزارات والمكاتب الحكومية والمراكز التجارية ومتاجر التسوق. سيكون عملاء سيرفكورب متمركزون في الموقع الرئيسي لمعظم الأعمال التجارية في الرياض بما أن مقر الكثير من الشركات المالية الدولية، والتعليمية، والزراعية، والثقافية والمنظمات الاجتماعية في العليا.

وقد علق باري بركات المدير العام في الشرق الأوسط قائلاً: "إننا فخورون جداً بدخولنا إلى سوق الرياض ، فقد تطورت هذه المدينة لتصبح عاصمة حيوية ونقطة محورية للسفر والتجارة في الشرق الأوسط. أصبح لعملاء سيرفكورب الآن الفرصة ليكون لديها قاعدة في المدينة التي تعتبر المحور الرئيسي للأعمال التجارية في الشرق الأوسط. يعتبر برج الفيصلية أحد أبرز المباني في الشرق الأوسط وهو الموقع الوحيد اللائق في عاصمة المملكة العربية السعودية ليكون فرع لسيرفكورب.

يقع فرع سيرفكورب الجديد في برج الفيصلية الواقع على شارع الملك فهد الاستثنائي، الطريق الرئيسي في الرياض والذي يتيح سهولة الوصول إلى المراكز التجارية الفاخرة، والخدمات المالية وغيرها من المرافق التجارية والعصرية.

الطابق ١٨ برج الفيصلة
شارع الملك فهد
حي العليا الرياض
المملكة العربية السعودية