سيرفكورب تفتتح فرعاً في منطقة ناطحات السحاب الشهيرة طوكيو

مارس ٢٠١٠ | سيرفكورب

قامت سيرفكوب بافتتاح فرعها الرابع عشر في مدينة طوكيو وداخل مدينة شينجوكو الشهيرة بناطحات السحاب! الافتتاح في الأول من مارس ٢٠١٠. يقع مبنى سيرفكورب نوتيشي نيشي - شينجوكو في مركز أعمال تجاري ضخم وبالقرب من محطة القطارات الأكثر اكتظاظا في العالم وهي محطة شينجوكو والتي تقدم خدماتها لأكثر من مليوني مسافر يومياً.

إن مبنى نيتوشي نيشي- شينجوكو وهو موقع سيرفكورب الجديد في اليابان هو جزء من المركز التجاري الرئيسي والإداري لحكومة طوكيو وموقعا ًلحكومة طوكيو. هذا الموقع سيقدم للأعمال ذات الصلة بالإدارة وقطاع الحكومة الموقع المثالي لتأسيس أعمالهم.إن مركز الأعمال هذا يقع على مسافة قريبة جدا من مراكز التسوق الاكبر في شينجوكو ، أوداكيو وكيو.

أولغا فليتسترا المدير العام في اليابان علقت قائلة ً: إننا فخورون بالإعلان عن افتتاح الموقع الجديد لسيرفكوب في مبنى نيتوشي نيشي- شينجوكو! والذي يتكامل في روعته مع جمال المناظر الخلابة لمدينة شينجوكو من مكتبنا في الدور الثامن. إنه المكان الأمثل لتأسيس أعمالك. سيرفكورب الآن في كل المناطق المميزة من مدينة طوكيو ليعطي عملاءنا فضاء أرحب لتأسيس عملهم كبيرا ًكان أم صغيراً.

كواحد من أكثر المواقع سهولة الوصول إليها في طوكيو يقع مبنى نوتيشي نيشي- شينجوكو على بعد دقائق فقط من مترو الأنفاق ومحطة الحافلات من شينجوكو، و٤٥ دقيقة بالباص من محطة شينجوكو إلى مطار هانيدا.