سيرفكورب تفتتح أعمالها في الكويت

فبراير ٢٠١٠ | سيرفكورب

تخطو سيرفكورب خطوتها الأولى نحو السوق الكويتي و سيكون الإفتتاح في الرابع عشر من شهر فبراير في مبنى برج السحاب الواقع في وسط مدينة الكويت التجاري الرئيسي. باعتباره سادس موقع في الشرق الأوسط، سوف تزيد مدينة الكويت وجود سيرفكورب المتنامي كأرقى مزود للمكاتب المخدومة و حزم المكاتب الإفتراضية في المنطقة.

تقع مدينة الكويت في الجزء العلوي من الخليج العربي على مسافة قصيرة من المدن الرئيسية في الشرق الأوسط و تعتبر مفتاح المدن الإستراتيجية في المنطقة. وقد أصبحت الكويت مركزا رئيسيا للأعمال والتجارة في المنطقة بسبب الموجة الأخيرة من الاهتمام من جانب الشركات الأجنبية. و سيوفر موقع شركة سيرفكورب في برج السحاب منصة مثالية للشركات الأجنبية والمحلية لتشغيل أعمالهم التجارية بسهولة في مدينة الكويت.

و قدعلق باري بركات، المدير العام لشركة سيرفكورب في دولة الكويت قائلا: "هذا هو أفضل وقت لشركة سيرف كورب لدخول الكويت في موقعنا الجديد، برج السحاب. نحن ليس فقط نمنح الشركات المحلية فرصة لمزاولة أعمالهم مع خدمات من الدرجة الأولى، وتكنولوجيا المعلومات ومرافق البنية الأساسية في الكويت وحولها شبكتنا ، فنحن أيضا نمكن الشركات الدولية على العمل من أفضل مواقع الأعمال التجارية في مدينة الكويت.

يقع برج السحاب مباشرة بجوار مجمع الصالحية التجاري الذي يعتبر وجهة التسوق الرائدة في الكويت والكائن في الصفاة في منطقة وسط المدينة. تطل مكاتب سيرفكورب الواقعة في الطابق ١٨ على مناظر خلابة للمدينة وعلى الخليج العربي.