تفتتح سيرفكورب أعمالها في اسطنبول، تركيا!

اغسطس ٢٠١٠ | سيرفكورب

قد تقدمت شركة سيرفكورب بتوسعها العالمي السريع والرائع الى اسطنبول في تركيا. افتتحت سيرفكورب فرعها الجديد في مبنى لوي فويتون أورجين الرائع المتوضع في قلب مقاطعة نيشانتاشي الحيوية والأنيقة جداً في اسطنبول. ستقدم الآن سيرفكورب لعملائها الفرصة لممارسة أعمالهم التجارية في السوق التركية الحيوية من خلال مكاتبها المجهزة للعمل الاستثنائية وحلول المكاتب الافتراضية المتوفرة لجميع الشركات في اسطنبول.

هذا هو موقع سيرفكورب الأول في تركيا. يتمركز مبنى لوي فويتون أورجين في قلب نيشانتاشي التي تضم أفضل وأفخر المتاجر الدولية في اسطنبول، وأرقى المطاعم والحانات وفنادق الخمس نجوم بالإضافة إلى أغلى شوارع تركيا السكنية والتجارية، شا��ع أبدي إبكجي. هذا الموقع الجديد سيقدم للشركات إمكانية التواصل مع أسواق تركيا الناشئة والديناميكية بالإضافة إلى أنه يمكنّها من إقامة قاعدة داخل اسطنبول المدينة الأكبر في تركيا والتي تعتبر العمود الفقري المالي والاقتصادي والثقافي لتركيا.

وقد علق باري بركات المدير العام في تركيا قائلاً: "إننا متحمسون جداً بدخولنا إلى سوق اسطنبول. هذه أوقات مثيرة حقاً في توسعنا بافتتاحنا فرعنا المذهل في مبنى لوي فويتون أورجين الرائع الواقع في مقاطعة نيشانتاشي. يعتبر هذا العنوان رئيسي لأي شركة. يقدم هذا الموقع لعملائنا الفرصة ليتمركزوا في مفترق طرق التجارة العالمية وبمقربة من أسواق أوربا والشرق الأوسط. تتوسع شبكة سيرفكورب العالمية بشكل سريع بإضافتها لأفضل العناوين التجارية في العالم المجهزة بتكنولوجيا المعلومات الممتازة ومرافق الاتصالات التي لديها القدرة على نقل أي عمل ناجح إلى منصة دولية!"

الطابق ٥ و ٦ مبنى لوي فويتون أورجين
شارع ١٥ بوسطن تيسفيكيي ( كورنر أيدي إيباكي )
نيساناتسي اسطنبول ٣٤٣٦٧ تركيا