سيرفكورب يفتتح فرعا ً في منطقة تقاطع بوندي (بوندي جانكشن) الحيوية في مدينة سيدني

يونيو ٢٠١٠ | سيرفكورب

إعتبارا ًمن يوليو ٢٠١٠ ، سوف تقوم سيرفكورب بإفتتاح فرعها الثامن في مدينة سيدني، يقع برج ويستفيلد إثنان تقاطع بوندي في قلب ضاحية سيدني الشرقية النابضة بالحياة من تقاطع بوندي. وهو موقع فريد يقع على بعد خمسة كيلومترات فقط من منطقة الأعمال المركزية في سدني، ويقدم منصة مثالية للشركات التي تسعى لتأسيس أعمالها بعيدا ًعن زحام وضوضاء منطقة أعمال سدني المركزية ذات الوتيرة السريعة.

إن حضور سيرفكورب الجديد في شرق سيدني سوف يقدم فرصا ً إستثنائية للشركات الواقعة في وسط تقاطع بوندي والمرتبطة بشكل كبير بالمجمعات التجارية مثل مركز مجموعة التسوق العالمية الرئيسي في ويستفيلد، ويستفيلد بوندي جانكشن هي مركز للمتاجر المشهورة والفاخرة، محلات التجزئة والمطاعم الرائدة. إن منطقة ويستفيلد بوندي جانكشن التي يوجد فيها فرع سيرفكورب الكائن في برج ويستفيلد إثنان في بوندي جانكشن من ممتلكات مجموعة ويستفيلد التي تعتبر أكبر مجموعة عقارية متخصصة بتجارة التجزئة في العالم.

يقع فرع سيرفكورب الجديد في بوندي جانكشن مباشرة فوق مركز تسوق ويستفيلد بوندي جانكشن في موقع مثالي مقابل محطة قطار بوندي جانكشن مما يوفر سهولة الوصول إلى منطقة الأعمال المركزية في سدني مع نقطة تجمع للحافلات في الدور الأرضي. إن برج ويستفيلد إثنان في تقاطع بوندي يقع على بعد عشر دقائق بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في سدني.

تعلق سوزي مارتن المدير العام لسيرفكورب أستراليا ونيوزيلاندا قائلة " إن الدور الثاني والعشرين الخاص بسيرفكورب والكائن في برج ويستفيلد إثنان، تقاطع بوندي يعزز من سمعة سيرفكورب وقدرتها على تزويد مكاتب في أفضل العناوين حول العالم. سوف يزود برج ويستفيلد إثنان في تقاطع بوندي الشركات الكبيرة منها والصغيرة بشبكة عالمية من المكاتب الافتراضية والمجهزة للعمل بالإضافة إلى بنية تحتية متكاملة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تحتل الصدارة بلا منازع! إن فرعنا الجديد على الدور الثاني والعشرين يتباهى بالمناظر الرائعة والأخاذة البانورامية لميناء سيدني الشهير، المحيط الهادئ والضواحي الشرقية الخلابة إضافة إلى شواطئ سدني الأخاذة."

الجناح ٢٢٠١ الطابق ٢٢ برج وستفيلد الثاني بوندي جانكشن
شارع غرافتون ١٠١
بوندي جانكشن نيو ساوث ويلز ٢٠٢٢
استراليا