سيرفكورب تسير لتفتح فرعها الثاني في شيكاغو

يونيو ٢٠١٠ | سيرفكورب

سيرفكورب توسع نشاطها في الولايات المتحدة الأمريكية بافتتاح فرع ثاني خلال ٣ أشهر! مبنى ٣٠٠ لاسال الذي أنهي منذ فترة قصيرة هو أحد أعلى المباني في شيكاغو والتي تعتبر رمزاً معمارياً وطابق سيرفكورب سيقدم أفضل المكاتب الإفتراضية والمكتب الجاهزة للعمل.

البناء متمركز بين حي نهر شيكاغو الشمالي وحلقة شيكجو المرموقة للمنطقة الإدارية وهو الموقع المثالي للعمل والمعيشة. يمتاز المبنى بالإطلالة البانورامية المذهلة على منهر شيكاغو وعلى امتداد أفق المدينة وواجهة بحرية مشمسة للجاردن بلازا وواجهة النهر الأخاذة. بناء ٣٠٠ نورث لاسال الذي تشغله سيرفكورب هو عنوان لكل الشركات الناشئة والمؤسسات الرائدة في السوق.

علقت جينيفر جودوين المدير العام لمنطقة الولايات المتحدة الأمريكية قائلة: "إننا نقطع أشواطاً كبيرة بتوسعنا السريع في الولايات المتحدة الأمريكية! فرعنا الجديد في مبنى ٣٠٠ نورث لاسال سيقدم أفضل الأجنحة المكتبية والمكاتب الإفتراضية لوتيرة كبيرة من العملاء. كما أننا متحمسون جدا ً لتقديم إلى حي نهر شيكاغو الشمالي حلولنا الاستثنائية المتعلة بالبنية التحتية المتكاملة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى تقديم الخدمة المتميزة. نحن نسعى لنقدم للشركات ذات جميع الأحجام منبر للتواصل مع شبكة سيرفكورب العالمية!"

مبنى ٣٠٠ نورث لاسال محاط بلائحة من الشركات الشهيرة ومرافق المعيشة، ويقع على مقربة من موقف للسيارات تحت الارض ومركز لياقة ومركز خدمات مصرفية ومجموعة متاجر رائعة ومطاعم وفنادق في منطقة النهر الشمالية. هذا الموقع المميز على مقربة من ممشى يصل إلى قطارات سلطة شيكاغو العابرة التي توفر النقل إلى مطار شيكاغو وكل ركن في شيكاغو.

شارع نورث لاسال ٣٠٠
الجناح ٤٩٢٥ الطابق ٤٩
شيكاغو  ٦٠٦٥٤  IL
الولايات المتحدة الأمريكية