تنضم سيرفكورب لمنطقة مرسى دبي التي تحتوي أستون مارتن وبنتلي وبوجاتي

ديسمبر ٢٠١٠ | سيرفكورب

أطلقت سيرفكورب موقعها الثاني في دبي هذا الأسبوع في برج الحبتور التجاري المميز. تمّ افتتاح هذا المركز في ٢١ ديسيمبر ٢٠١٠، حيث تقدم سيرفكورب مكاتب مجهزة للعمل ومكاتب افتراضية من الطراز العالمي في منطقة مرسى دبي.

إن برج الحبتور التجاري من أحدث الإضافات إلى منطقة مرسى دبي، قد تمّ بنائه من قبل أحد التكتلات الرائدة في الشرق الأوسط�� مجموعة الحبتور، المعروفة لأبنيتها الشهيرة كبرج العرب وفندق شاطئ الجميرا. ستشارك سيرفكورب هذا العنوان مع قائمة مستأجرين مرموقة من الشركات الكبيرة الدولية والمحلية ومراكز السيارات الفاخرة، كأستون مارتن وبنتلي وبوجاتي الذين يقعوا في الطابق الأرضي من هذا البرج المذهل.

وحده برج الحبتور التجاري في منطقة مرسى دبي يقدم إطلالة ساحرة على معالم دبي المتميزة كبرج العرب ونخلة الجميرا وفندق شاطئ الجميرا. كما أنه يقع على مقربة من هذه الفنادق التي هي من فئة ٥ نجوم.

وقد علقت لودي لحدو، المدير العام للشرق الأوسط قائلة: "نحن فخورون للإعلان عن إطلاق موقعنا الثاني في برج الحبتور التجاري المتميز—إنه العنوان التجاري الأفضل في قلب منطقة دبي مارينا!

يقع برج الحبتورالتجاري في مركز استراتيجي وهام لسيرفكورب حيث أنه يوفرعنوان متميز للأعمال في أحد أهم المراكز التجارية في المنطقة. قد تم إضافة هذا الموقع الجديد والمثير للإعجاب إلى محفظة سيرفكورب الممتدة في أكثر من ١٠٠ فرع استثنائي ومركزي في ٢٢ بلد. وقد ثبتت سيرفكورب نفسها كمنصة استثنائية للأعمال لتقدم لعملائها ميزة تنافسية في السوق.

إنني على ثقة بأن برج الحبتورالتجاري سيكون قاعدة مثالية للشركات للتوسع في "دبي الجديدة" – منطقة مرسى دبي والتي تعتبر الوجهة التجارية الجديدة في الإمارات! "

يعتبر برج الحبتورالتجاري المكان المثالي لرجال الأعمال الذين يبحثون عن مساحات مكتبية ممتازة في منطقة دبي مارينا. كما تقدم سيرفكورب لعملائها قاعات الاجتماعات، ومجالس الإدارة والخدمات الإدارية في هذا المكان الساحر. يبعد هذا البرج بضع دقائق بالسيارة من أحد أهم المواقع الرئيسية في دبي كمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، كما أنه على مسافة ١٥ دقيقة من منطقة جبل علي الحرّة. ويقدم هذا المبنى مجموعة متنوعة من المرافق والتسهيلات، بما في ذلك فندق غراند حبتور وفنادق أخرى من فئة الخمس نجوم. إن برج الحبتورالتجاري هو العنوان التجاري الجديد في الإمارات.

برج الحبتور التجاري
الطابق ٢٨ برج الحبتور التجاري
مرسى دبي
الإمارات العربية المتحدة