سيرفكورب تواصل توسعها المثابر في الولايات المتحدة الأمريكية

يوليو ٢٠١٠ | سيرفكورب

سيرفكورب تواصل توسعها المثابر في الولايات المتحدة الأمريكية بافتتاحها لموقعها الثالث في أتلانتا، جورجيا. آخر إطلاقات سيرفكورب هو الطابق العشرين لبرج تيرمينس ٢٠٠ المذهل، أحد أبرز العناوين التجارية في أتلانتا. تقدم سيرفكورب أجنحة مكتبية فاخرة ومكاتب إفتراضية في باكهيد وسط أغنى أحياء أتلانتا التجارية.

يقدم مبنى تيرمينس المنجز حديثاً مزيج من مساحات للمعيشة والعمل والإسترخاء في قلب منطقة باكهيد النابضة. يسطع من هذه المنطقة إحساس استثنائي يجعلها منزل مشهور دولياً للكثير م�� متاجر البوتيك الفاخرة وأغلى محلات التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية.

علقت جينيفر كودوين المدير العام لسيرفكورب في الولايات المتحدة الأمريكية قائلة: "إننا الآن متواجدون في مدينة ثانية في الولايات المتحدة الأمريكية! أتلانتا أحد أسرع المدن نمواً في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد برزت لتصبح أحد أفضل المدن التجارية الدولية. كما أننا متحمسون لوجودنا في مدينة تعتبر المقر الرئيسي للكثير من أكبر الشركات العالمية. إننا نقدم لعملائنا وسائل أكثر لتساعدهم بإنجاح أعمالهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

إن مركز سيرفكورب الجديد تيرمينس ٢٠٠ إستراتيجي من ناحية الموقع، فإنه على بعد دقائق من منطقة وسط المدينة في أتلانتا والتي تعتبر المركز التجاري التقليدي الأكبر ومنطقة ميدتاون أتلانتا الحي الديناميكي لللأعمال التجارية في أتلانتا. يقدم مركز سيرفكورب الواقع على الطابق العشرين من التيرمينس ٢٠٠ إطلالة مذهلة على متنزه بيدمونت وامتداد أفق وسط المدينة وباكهيد من أجنحتها المكتبية الفاخرة ومكاتبها الإفتراضية.

شارع بيدمونت ٣٣٣٣
الجناح ٢٠٥٠ الطابق ٢٠
أتلانتا   GA
الولايات المتحدة الأمريكية