المساعدة الإفتراضية

خدمات إدارية إحترافية - دون أي تعب

إن خدمات المساعدة الإفتراضية من سيرفكورب مصممة لدعم أصحاب العمل الدائمي الإنشغال الذين قد لا يملكون مكتباً في موقع معين، القدرة على توظيف فريق عمل بدوام كامل، أو الوقت اللازم لإجراء المقابلات. سوف يتم الإهتمام باحتياجاتك الإدارية دون الحاجة إلى القيام بالتوظيف، التدريب أو تأمين المسكن لفريق عمل خاص.

إن باقات المكتب الإفتراضي والمكتب المجهز للعمل من سيرفكورب تمنحك مجموعة من الخدمات الإدارية المصممة خصيصاً لتلائم حاجاتك العملية.

يمكن لأصحاب العمل الإستفادة من الخدمات التي يقدمها فريق العمل الإداري للمكتب الإفتراضي وللمكتب المجهز للعمل- وهو فريق عمل مدرب، ذات مهارات ومؤهل لتلبية جميع احتياجاتك الإدارية- وذلك طوال المدة التي تحتاجها.

خدمات المساعدة الإفتراضية

إن اختيار باقة الإتصالات للمكتب الإفتراضي من سيرفكورب يمنحك رقم هاتف عمل محلي في المنطقة التي تختارها وموظفة استقبال إفتراضية وسكرتيرة إفتراضية وذلك يضمن عدم تعامل زبائنك مع مركز اتصالات مجهول الهوية بعد الآن!

 

  • سوف تقوم موظفة استقبال إفتراضية بتلقي مكالماتك وإعادة توجيهها، حسب الحاجة، بطريقة إحترافية- وبذلك تترك أثراً مماثلاً للشركات الكبرى ومثيراً للإعجاب في كل مرة.
  • وسوف تعمل السكريتير الإفتراضية  بالتعاون مع موظفة الإستقبال للتأكد من متابعة المكالمات التي تتطلب ذلك، بأية طريقة ممكنة.
  • كما سوف تقوم السكرتيرة الإفتراضية بمتابعة الجانب الإداري من العمل، من الأعمال الادارية المرهقة، أو متطلبات البريد الإلكتروني والفاكس التي عليك مواجهتها يومياً
  • يمكن لموظفة الإستقبال الإفتراضية أن تتلقى التعليمات منك عبر الإنترنت بشكل فوري- سوف تبقى أعمالك تحت سيطرتك في كل وقت.

إن جناح المكتب الإفتراضي من سيرفكورب يضمن تأمين احتياجات زبائنك يومياً، بغض النظر عن الموقع الذي تكون فيه، وذلك بفضل مساعدين إفتراضيين مدربين ويجيدون أكثر من لغة.

إن تجهيز جناح مكتب إفتراضي يتيح لك أيضاً المرونة والثقة للذهاب حيث تكون أعمالك.

فريق عمل إداري محترف وذات مهارات

يتألف فريق عملنا الإداري من محترفين فائقي التدريب. والشركات التي تختار باقة المكتب الإفتراضي أو المكتب المجهز للعمل من سيرفكورب سوف تضمن أن أشخاصاً حقيقيين، على معرفة تامة بالعادات المحلية، سوف يقومون بالإجابة على هواتفها، وإدارة بريدها الإلكتروني والقيام بمهام إدارية أخرى حسب الحاجة.

عند اشتراكك في خدمات موظفة الإستقبال والسكرتيرة للمكتب الإفتراضي من سيرفكورب تحصل على:

  • موظفة إستقبال إفتراضية مخصصة متوفرة للإجابة على اتصالاتك الهاتفية
  • إمكانية إستخدام، عند الحاجة، خدمات مساعدة شخصية متعددة المهارات وتجيد أكثر من لغة. سوف تتأكد سكريتيرتك الإفتراضية المحترفة من تغطية كافة مهامك الإدارية التي قد تطرأ في اللحظة الأخبرة!
  • الإجابة على اتصالاتك التجارية باسم شركتك ومعالجتها حسب توجيهاتك، وإعادة توجيهها إلى أي مكان تريد حول العالم.
  • إدارة بريدك، والفاكس والرسائل من قبل محترفين مدربين
  • رقم هاتف محلي مع رقم فاكس يمكن لزبائنك الإتصال عليه والتكلم مع فريق عمل يجيد أكثر من لغة ويملك خبرة كبيرة
  • إمكانية الوصول إلى رسائل بريدك الصوتي من أي مكان حول العالم
  • التحكم بأعمالك، بغض النظر عن موقعك الحالي

إن خدمات المساعدة الإفتراضية من سيرفكورب تضمن استمرار عمل شركتك، أينما كنت حول العالم.

خدمات المكاتب الافتراضية

إن خدمات المكاتب الافتراضية من سيرفكورب هي الحل الذكي والفعال من حيث التكلفة لمواجهة المتطلبات الإدارية لعملك. دعنا نعالج التفاصيل في حين تنطلق إلى توسيع أعمالك دون تكبّد التكاليف العامة الباهظة.

إتصل بنا ٣٩٠٠ ٤٩٠ ١١ ٩٦٦+ للبدء بتجربتك المجانية!