برج تيكفن

شارع بويوكدير الرقم ٢٠٩, اسطنبول, تركيا
الطابق ٨، برج تيكفن

المكاتب الإفتراضية في برج تيكفن

+١٥٥ فرع حول العالم

  موظفة إستقبال تجيد لغتين لتحية المتصلين بإسم شركتك وتحويلهم وفق توجيهاتك
  بريد صوتي تفاعلي متوفر على مدار الساعة مع إمكانية التحويل إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول
  فريق دعم متوفر للمساعدة بجميع متطلبات عملك
 غرف إجتماعات مجهزة بالكامل، عقد مؤتمرات عبر الفيديو و قاعات مجالس الإدارة
 إستخدام مجاني يصل لمدة ٣ ساعات يومياً لمساحة عمل مشتركة حول العالم
 إستخدام مجاني لمدة ٣ أيام لمكتب خاص حول العالم
 يمكن إستخدام ٢٠% من نفقاتك للترقية إلى مكتب مجهز
 لا حاجة لوديعة التأمين
 الشهر الأول مجاناً. بدون أي التزام إضافي


إتصل بنا ٨٦٠٠ ٣٧١ ٢١٢ ٩٠+ للبدء بتجربتك المجانية!

معلومات حول برج تيكفن

صمّم برج تيفكين باهتمام بأدق التفاصيل، وهو ببائه قد أرسى معياراً جديداً في أسواق الأبنية المكتبية في إسطنبول. من شاغلي المبنى المهمين هناك منظمات عالمية كبرى وقنصليات. إضافة لذلك، فقد نجح برج تيكفين في حلّ واحدة من أكبر المعضلات في إسطنبول، إذ وفّر لنزلائه مواقف للسيارات تتسع لـ ٨٠٠ سيارة في قلب إسطنبول.

وليفينت هي واحدة من مناطق الأعمال الرئيسية في إسطنبول، وتضم البعض من أضخم مجمعات ناطحات السحاب في المدينة. يقع برج تيكفين على مسافة ٥ دقائق فقط من محطة مترو ليفينت التي تتصل بـ ١٢ محطة أخرى في اسطنبول، مما يتيح لزبائننا سهوولة المواصلات من محطة هاجي أوسمان في الشمال إلى محطة بييوغلو في الجنوب. وتمتاز مكاتب سيرفكورب في الطابق التاسع من مظهر عصري ناعم، وأرضية من حجر الغرانيت، مع أبواب زجاجية منزلقة، وتقدّم غرف مجالس إدارة رائعة، وقاعات اجتماعات فخمة، ومساحات عمل مشتركة يدخلها نور الشمس.

airport.png
المطار

٤٥ دقيقة بالسيارة من مطار اتاتورك الدولي

train.png
المترو

٥ دقائق سيراً على الأقدام إلى محطتين لمترو الأنفاق: ليفينت و ٤ ليفينت.

taxi.png
التاكسي:

تتوفر سيارات الأجرة على مدار الساعة طوال الأسبوع.
لا توجد وكالة لحجز سيارات الأجرة في إسطنبول، ولكن عاملة الإستقبال في برج تيفكين لديها لائحة بأقرب السيارات المتوفرة في المنطقة ويمكنها أن تقوم بطلب سيارة أجرة تقلّك عند مدخل البرج.

إن كنت تريد النجاح
قابل، إختبر وجرب! لا تشتري كذبة!

تأكد من حماية أعمالك من خلال الإثباتات

أطلب الإتصال بشبكة الإنترنت -كم من الوقت يستغرق ذلك؟
إسأل إن كان المزوّد من المستوى الأول
أطلب السماح لك بالتأكد من سرعة التحميل
أطلب التحدّث إلى فريق دعم تكنولوجيا المعلوماتية: هل هم من داخل الشركة أم أنهم فريق ثالث؟ هل هم موجودون أساساً داخل البلد؟
أطلب الحصول على رقم هاتف لكي تستطيع تجربة الخدمة قبل الشراء
أطلب الحصول على لائحة بتعرفة الإتصالات الهاتفية
أطلب التعرف إلى موظفة الإستقبال المخصصة لك. فموظفة الإستقبال هي الواجهة الأمامية لأعمالك.
إسأل عن التحويل في حال الكوارث.
إسأل عن إمكانية تحويل رقم التوصيلة الهاتفية إلى مواقع أخرى دون تكلفة
إسأل إن كانت شبكة الإنترنت اللاسلكية آمنة
إسأل عن نوع جدار الحماية الموضوع لحماية شبكتك.
أطلب رؤية قانون الشفافية الخاص بالمزوّد
إسأل إذا كان بإمكان المتصلين خارج أوقات دوام العمل الإتصال بالرقم ١ لتحويل البريد الصوتي إلى الهاتف المحمول
إسأل إن كان بإمكانك الحصول على اتصالات هاتفية مجانية موازية لشبكة الإتصال الخاصة بك.
إسأل إن كانت فاتورة هاتفك هي أقل بـنسبة ٢٠٪ من قيمة التعرفة للإتصالات الهاتفية.