كابيتا غرين

شارع ماركت ١٣٨, سنغافورة, سنغافورة
الطابق ٢٤، كابيتا غرين

مكاتب سيرفكورب الإفتراضية - كابيتا غرين

معلومات حول كابيتا غرين

كابيتا غرين هو مبنى عصري جداً مؤلف من ٤٠ طابقاً، من أرفع مستويات البناء، مخصص لمكاتب الشركات، ويقع في قلب منطقة الأعمال المركزية في سينغافوره.

صممه المهندس العالمي الشهرة تويو أيتو، مؤسس شركة تويو أيتو وشركاه للهندسة المعمارية، والمبنى بتصميمه هذا يخرج عن التصميم المألوف للمباني المكتبية، ويسعى إلى إعادة الطبيعة الخضراء التي كانت تغطي المدينة في ما مضى. ففي هندسته امتداد في التصميم لسطح الأرض من خلال الميزات الفنية والجمالية للمبنى، وهو يشكّل إضافة مهمة إلى أفق منطقة الأعمال المركزية في سينغافوره.


في الطابق الأرضي هناك ساحة عامة مغلقة مزينة بالمنحوتات الفنية. والمبنى بأكمله محاط بواجهة من الزجاج ذات فعالية عالية لحفظ الطاقة، ومغطى عامودياً بالمساحات الخضراء.


بوجود العديد من ميزات حفط الطاقة المتطورة والحديثة، فإن كابيتا غرين هو مصمم لينال جائزة غرين مارك بلاتينوم، وهي أرفع جائزة معترف بها في مجال الأبنية الصديقة للبيئة، من جوائز سلطات البناء في سينغافوره.


والمبنى الذي ترتفع طوابقه بعلو ٣.٢ أمتار يسمح بدخول ضوء النهار لينتشر في المكان ويضفي بذلك شعوراً بالرحابة. يمنح كابيتا غرين نزلاءه عنواناً رئيسياً في منطقة الأعمال المركزية في سينغافوره، على بعد دقائق قليلة من وسائل النقل العام، والمطاعم المحلية والعالمية، إضافة إلى وسائل راحة مختلفة.

من شاغلي المبنى هناك تويتر، راكوتن، مصرف لويد وكارغيل.

airport.png
لمطار

٢٥ دقيقة بالتاكسي من المطار الدولي (مطار شانغي)

train.png
القطار

يقع كابيتا غرين بالقرب من محطة مترو رافلز بلايس، ومحطة مترو تيلوك أيار في وسط المدينة

taxi.png
التاكسي

يوجد موقف لسيارات الأجرة مباشرة خارج مدخل المبنى.

bus.png
الباص

هناك عدة محطات للباص تحيط بمبنى كابثيتا غرين وهي تقع على شارع سيسيل، وعلى طريق برودنشال تاورز روبنسون (مقابل أبراج أي آي أي)، وعلى شارع كروس (مقابل مبنى بي دبليو سي) وعلى رصيف كواي البحري.



إتصل بنا ٦١٠٠ ٦٦٧٩ ٦٥+ للبدء بتجربتك المجانية!