ويليام ستريت ١٤٠، ملبورن

ويليام ستريت ١٤٠, ملبورن, أستراليا
الطابق ٤٠

مكاتب سيرفكورب الإفتراضية - ويليام ستريت ١٤٠

معلومات حول الطابق ٤٠، ويليام ستريت ١٤٠

يقع هذا المبنى الشاهق على تقاطع شارع ويليام وشارع بورك، وهو بذلك يحتل موقعاً مثالياً داخل المنطقة المالية والقانونية في ملبورن.

ومبنى ويليام  ستريت ١٤٠مؤلف من ٤١ طابقاً وهو مبنى تجاري شهير مدرج على لائحة المباني الأثرية. تم بناؤه بين سنتي ١٩٦٩ و ١٩٧٢ بواسطة شركة يانكن فريمان في ملبورن وقد بني من الخرسانة والفولاذ والزجاج، ولجأ المهندسون المحليون إلى المهندس الأميركي الشهير فازلور خان للحصول على الإستشارة التقنية.

خلال فترة بنائه، كان مبني ويليام  ستريت ١٤٠ أعلى المباني الفولاذية وأول مبنى يعتمد على مفهوم الطاقة الكاملة - أي إنتاج الطاقة التي يحتاجها مستخدماً الطاقة المولّدة من الغاز الطبيعي. وكان المبنى رائداً في تطبيق هيكلية الفولاذ والخرسانة التي تتيح وجود مساحات مفتوحة في الطوابق – وهي اليوم ميزة تعتمدها المباني المكتبية الشاهقة.

هناك مقهى في داخل المبنى، ويمكن للنزلاء استخدام مرافق حفظ الدراجات وغرف تبديل ملابس.

كما بإمكان شاغلي المبنى والزوار الإستمتاع بمناظر رائعة من ٣٦٠ درجة تطل على أفق منطقة الأعمال المركزية في ملبورن الذي يشمل العديد من معالم المدينة السياحية منها برج يوريكا، برج ريالتو، ملبورن ستار، نهر يارا، الحدائق النباتية، كراون كازينو وساوث بانك.

من شاغلي المبنى يارا ترامز، مادوكس للمحاماة، مادغويكس للمحاماة، دي أل آي بايبر، أيتكن بارتنرز، أف أم غلوبال و أس أم أس للإدارة.

وقاطنو المبنى على مسافة دقائق قليلة من المحاكم المحلية، وكالات أنباء، ووسائل نقل عام منها الترام ومحطتي ساوثرن كروس وفلاغستاف  للقطارات- إضافة إلى متاجر تجزئة بأسعار مخفضة محلية وعالمية، وأماكن للتسلية ومرافق مصرفية.

airport.png
المطار

 ٣٠–٣٥ دقيقة بالتاكسي من مطار ملبورن تولامارين.

train.png
القطار

مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطتي ساوثرن كروس وفلاغستاف للقطارات

tram.png
الترام

تتوفر مواقف مقابل شارع ويليام ١٤٠ (في ويليام ستريت و بورك ستريت)

bus.png
الباص

نقطة المغادرة على بعد كتلة مباني واحدة من زاوية شارع بورك وشارع كوين



إتصل بنا ٨٣٣٣ ٩٦٠٧ ٣ ٦١+ لتحديد موعد للزيارة!