سيرفكورب توسع أعمالها في طوكيو وفوكوكا- الأخبار | سيرفكورب

  • الرياض ٣٨٠٠ ٤٩٠ ١١ ٩٦٦+
  • جدة ٤٠٠٠ ٢٨٣ ١٢ ٩٦٦+
  • الدمام ٤٢٠٠ ٨٤٥ ١٣ ٩٦٦+

الأخبار

اقرأ أحدث الأخبار والمقالات الصحفية المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب توسع أعمالها في طوكيو وفوكوكا

مارس ٢٠١٠ | سيرفكورب

سيرفكورب، المزود العالمي لأرقى حلول المكاتب المجهزة للعمل والمكاتب الافتراضية، تعلن عن افتتاح فرعين جديدين في اليابان، الأول في برج مارونوتشي تراست في طوكيو، والثاني في دافنشي فوكوكا تنجين في فوكوكا

عقب الإعلان عن مخططات توسع سيرفكورب العالمي، ستقوم سيرفكوب بإضافة عناوينها المرموقة الجديدة في اليابان إلى شبكتها العالمية. توفر سيرفكورب أفضل معايير الإكساء والخدمة الممتازة، وتزود الأعمال بأحدث الحلول المتعلقة بتقنيات المعلومات والاتصالات.افتتاح برج مارونتشي تراست في ديسمبر ٢٠٠٩ ويقع في "مارونتشي 1كوم" المنطقة التجارية الرئيسية في اليابان فوق محطة طوكيو الثلاثية. اذ ستنضم سيرفكورب إلى شركات عالمية كبرى تقع في منطقة مارونوتشي مثل: مجموعة ميتسوبيشي، وتويوتا، وكي بي إم جي، و ديلويت توش توهماتسو.

وسيصبح هذا الفرع عنوان سيرفكورب الرائد في اليابان، اذ يمنح الأعمال سهولة الوصول إلى عدة مدن رئيسية في اليابان عبر محطتي اوتيماتشي ونيهونباشي. افتتاح بناء دافنشي فوكوكا تينجين في يناير ٢٠١١، أول فرع لسيرفكورب في مدينة فوكوكا، في أكبر مركز للأعمال التجارية في كيوشو، تينجين. و ينظر إلى مدينة فوكوكا على أنها بوابة إلى غيرها من المدن الآسيوية، اذ تبعد فوكوكا ساعة واحدة عن سويل، وساعة ونصف عن  شانغهاي وساعتان ونص عن هونغ كونغ.

 تعرف فوكوكا بعاصمة اليابان التكنولوجية، لذا توفر فوكوكا الإعدادات المثالية لسيرفكورب الرائدة في مجال التكنولوجيا والبنية التحتية للاتصالات. مما يمنح العديد من القطاعات والأعمال التجارية وسائل فعالة لمزاولة نشاطات أعمالهم.

 تقول أولغا فليتسترا، المدير العام في سيرفكروب اليابان، " نحن نتطلع إلى إطلاق فرعنا الرئيسي "برج مارونتشي تراست الرئيسي"، وأول فرع لنا في فوكوكا "دافنشي فوكوكا تينجين".

إن طوابق سيرفكورب المرموقة مزودة بأحدث الخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى ذلك سنقوم بتقديم البنية التحتية المنتظمة المتوفرة في الشركات العالمية، مما يمنح عملائنا فرصة الاستفادة من شبكة مكاتب سيرفكورب العالمية بينما يقومون بالتركيز على أهداف أعمالهم الأساسية"

لقد تم تأسيس سيرفكورب بشكل ممتاز في اليابان "ثاني أكبر اقتصاد في العالم ونقطة ارتكاز نشاطات الأعمال في آسيا". ان وجودنا في مدن اليابان الأربعة الأساسية، طوكيو، وأوساكا، وناغويا، وفوكوكا حديثاً، سيمنح عملائنا الفرصة المثالية للعمل في آسيا، في حين نربطهم مع باقي أنحاء العالم من خلال شبكتنا العالمية الواسعة.