وصلت سيرفكورب بتوسعها العالمي إلى أسواق بيروت المثيرة للإعجاب- أخبار | سيرفكورب

  • الرياض ٣٨٠٠ ٤٩٠ ١١ ٩٦٦+
  • جدة ٤٠٠٠ ٢٨٣ ١٢ ٩٦٦+
  • الدمام ٤٢٠٠ ٨٤٥ ١٣ ٩٦٦+

الأخبار

اقرأ أحدث الأخبار والمقالات الصحفية المتعلقة ب سيرفكورب

وصلت سيرفكورب بتوسعها العالمي إلى أسواق بيروت المثيرة للإعجاب!

يوليو ٢٠١٠ | سيرفكورب

سيرفكورب تواصل توسعها العالمي الآن بكامل قوتها قدماً، وقد افتتحت فرعها الأول في لبنان. يقع بناء لوي فيتون التابع لأسواق بيروت الساحرة في قلب المركز المالي والتجاري والإداري المطور حديثاً في لبنان والذي أيضاً يعتبر أحد فروع الشرق الأوسط الجديدة الأكثر إثارة.

يقع الفرع السابع لسيرفكورب في الشرق الأوسط في أسواق بيروت المطورة حديثاً الذي افتتحت في تشرين الأول ٢٠٠٩، وقد بدأ كمشروع طموح تديره سوليدير الشركة العملاقة في مجال التنمية الدولية. وكان الهدف منه إنشاء بيروت كمركز عالمي وإقليمي للتجارة وجعلها الوجهة الثقافية على مستوى عالمي لجذب الشركات الدولية والمستثمرين والسياح والمتسوقين على حد سواء.

وقد علق باري بركات المدير العام في لبنان قائلاً: "إننا فخورون بتقديم فرعنا الجديد في بناء لوي فيتون التابع لأسواق بيروت، هذا الموقع الرئيسي في بيروت. لبنان تكتسب زخماً مع بقية الشرق الأوسط مما يجعل هذا التوقيت مثالي لتقديم سيرفكورب مزود المكاتب المجهزة للعمل والافتراضية الأفضل في العالم في هذه السوق الناشئ حديثاً!"

سيقدم فرع سيرفكورب الجديد الواقع على الطابق الثاني لعملائه بنية تحتية متكاملة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى الخدمة المتميزة. الشركات الدولية والسفارات الاجنبية والمباني الرسمية مثل البرلمان اللبناني، ومكاتب رئيس الوزراء والوزارات الرئيسية والمؤسسات العامة، وبلدية بيروت. إنها منشأة من الطراز العالمي تضم حوالي ٢٠٠ متجر فاخر ومساحات مكتبية وسكنية.

الجناح ٢٠٢٩ الطابق الثاني أسواق بيروت بناء لوي فويتون
شارع ألينبي مركز مدينة بيروت
بيروت لبنان