سيرفكورب تعاود توسعها في الوطن الأم، من خلال إفتتاحها في المنطقة الغربية من سيدني- أخبار | سيرفكورب

  • الرياض ٣٨٠٠ ٤٩٠ ١١ ٩٦٦+
  • جدة ٤٠٠٠ ٢٨٣ ١٢ ٩٦٦+
  • الدمام ٤٢٠٠ ٨٤٥ ١٣ ٩٦٦+

الأخبار

اقرأ أحدث الأخبار والمقالات الصحفية المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب تعاود توسعها في الوطن الأم، من خلال إفتتاحها في المنطقة الغربية من سيدني

يونيو ٢٠١٠ | سيرفكورب

في شهر يوليو ستعاود سيرفكورب توسعها في الوطن الأم عبر إفتتاحها في باراماتا، التي تقع في قلب المنطقة الغربية لمدينة سيدني. سوف يكون موقع شركة سيرفكورب الجديد في مبنى أوكتاجون الرئيسي في شارع جورج الشهير الكائن في منطقة باراماتا. سيكون هذا الفرع الأول من بين الفروع ��لأربعة الجديدة التي سيتم افتتاحها في أستراليا في العام ٢٠١٠. باراماتا، هي سادس أكبر منطقة أعمال مركزية في أستراليا وواحدة من أسرع الإقتصاديات نمواً على مستوى الدولة (كما تعرف بأنها منطقة الأعمال المركزية الثانية في سيدني) فضلاًعن كونها موقع رائع لرواج الأعمال.

تقع باراماتا على مسافة خمس وعشرين دقيقة غرب منطقة الأعمال المركزية لذلك تعتبر مركز لأعمال منطقة سيدني الغربية. إن موقع سيرفكورب الجديد في مبنى أوكتاجون سوف يقوم بتزويد الشركات التي تمارس أنشطتها في المنطقة الغربية من سيدني سيزودها ببيئة مكتبية من الطراز الأول دون الحاجة للقيام بالالتزامات التي تفرضها ممارسة هذه الأنشطة عادة في المدينة. لقد اختارت العديد من الشركات الخاصة منطقة باراماتا كمنطلق لأعمالها فضلاً عن أن حضور سيرفكورب في هذه المنطقة سيعزز من مكانة هذه الشركات ويقدم لها فرصة ذهبية لنمو أوسع في هذه المنطقة من مدينة سيدني والمميزة بتجارتها ورواج أعمالها.

وقد علقت سوزي مارتن المدير العام لشركة سيرفكورب في أستراليا ونيوزيلاندا قائلة: "إننا نتطلع قدماً وبشوق كبير لافتتاح فرعنا الأول في منطقة باراماتا التي تعتبر بحق المركز الرئيسي للتجارة والأعمال في مدينة سيدني! إن وجود سيرفكورب في منطقة باراماتا سوف يقدم فرص جديدة ورائعة للشركات التي تعمل في المنطقة الغربية من سيدني حيث سيكون بإستطاعتنا مد يد العون لهم فيما يخص البنية التحتية المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إضافة إلى تقديم الخدمات والتسهيلات الأساسية إلى الشركات التي تتطلع إلى تأسيس قاعدة لها في هذا الجزء الحيوي من مدينة سيدني."

يتميز موقع سيرفكورب الجديد في مبنى أوكتاجون بسهولة الوصول إليه بالسيارة، القطار وخدمة الريفر كات مع أكثر من خمسين ألف شخص يسافرون عبر باراماتا يوميا ً .تعتبر نقطة التقاء سكة قطار باراماتا ومركز النقل بالحافلات مركزا ًرئيسياً للنقل والمواصلات في المنطقة الغربية من سيدني والذي يبعد عشر دقائق فقط عن مبنى أوكتاجون سيراً على الأقدام في حين يحتاج الوصول إلى محطة الريفر كات خمس دقائق سيراً على الأقدام.

الجناح (ف) الطابق الأول ، أوكتاجون
شارع جورج ١١٠
باراماتا نيو ساوث ويلز ٢١٥٠
أستراليا