سيرفكورب تطلق برنامج الولاء للعملاء! - أخبار | سيرفكورب

  • الرياض ٣٨٠٠ ٤٩٠ ١١ ٩٦٦+
  • جدة ٤٠٠٠ ٢٨٣ ١٢ ٩٦٦+
  • الدمام ٤٢٠٠ ٨٤٥ ١٣ ٩٦٦+

مركز
المعرفة

كن على علم بالمنافسة مع أخبار ومعلومات وموارد سيرفكورب المجانية

سيرفكورب تطلق برنامج الولاء أو الزبون الدائم!

أغسطس ٢٠٠٩ | سيرفكورب

كجزء من خطتها لتقديم مزايا جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة لتوفير التكاليف بشكل مرن واقتصادي، تقدم سيرفكورب برنامج الولاء الجديد أو الزبون الدائم.

سيحصل عملاء سيرفكورب المكتب الافتراضي الآن على نقاط برنامج سيرفكورب للزبون الدائم تعادل ٢٠% من نفقات عضويتهم وخدماتهم. وسيتم جمع هذه النقاط والاستفادة منها في الترقية الافتراضية للمكاتب أو في التوقف الافتراضي في تكاليف عضويتهم.

هذا يعني أن الشركات ستكون قادرة على استغلال أوقاتها بصفتها عميلاً لسيرفكورب؛ لمساعدتها على التكيف بسرعة مع التغيرات الطارئة على أعمالها. وتمنح نقاط المكافآت للشركات متسارعة النمو التي تحتاج إلى مزيد من المساحات المكتبية أو إلى تعزيز حضورها المهني في السوق الجديدة. وباستخدام برنامج نقاط سيرفكورب للولاء يستطيع هؤلاء العملاء اقتطاع وتوفير تكاليف الإيجار مما يتيح لهم الانتقال إلى المكان الجديد بشكل مرن واقتصادي. ويستطيع العملاء أيضاً استخدام نقاط برنامج سيرفكورب للولاء أو الزبون الدائم لوقف عضويتهم في حال واجهوا قضايا سيولة أو مروا بفترة ركود في الأعمال. وتستطيع سيرفكورب بهذه الطريقة أن تساعد الشركات على تقليل التكاليف لفترة قصيرة دون أن تواجه احتمال خسارة الاتصال بالعنوان المهني والعميل.

علق تين موفريج، بصفته المدير التنفيذي لسيرفكورب، قائلاً:

يأتي برنامج الولاء الجديد التي أطلقته سيرفكورب استجابة لحاجة الشركات إلى المرونة التي نحتاجها بين أوساط الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث سببت الأزمة الاقتصادية العالمية تحولاً واضحاً في العديد من الشركات ومن واجبنا أن نوفر لهم الوسائل التي تعينهم على الاستجابة السريعة لهذه التطورات والتأكد من تجهيز مكاتبهم بما يتناسب مع هذه الاحتياجات. وهذا يعني تزويد الشركات التي تخطط للانتقال إلى مباني مؤسساتية خلال طفرة النمو بمكاتب افتراضية، أو ربما الشركات الصغيرة التي تواجه أوقات صعبة وتحتاج إلى العون والمساعدة.

 انقر هنا للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول برنامج سيرفكورب للزبون الدائم